العربية
English
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
Italiano
한국어
Nederlands
Tiếng Việt
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » معلومات عنا
شركة Laian Golden Resource Metalwork Co. ، Ltd.

شركة Laian Golden Resource Metalwork Co. ، Ltd هي الشركة المصنعة لـلوح سقالة من الألومنيوم ، عوارض سقالة من الألومنيوم ، نظام سقالة كوبلوك ، نظام سقالات Ringlock ، لوح فولاذي مع خطاف ومنتجات مختلفة ذات صلة لأكثر من 10 سنوات ، يقع مصنعنا في مقاطعة لايان بمقاطعة آنهوي بالصين ، على بعد ساعة واحدة فقط بالسيارة من نانجينغ. لدى غولدن ريسورسز فريق التصميم الخاص بنا الذي لديه سنوات من تصميم وتصنيع منتجات السقالات. لذلك منتجاتنا ليست فقط في السقالات التقليدية ، ولكن أيضًا في العديد من المنتجات المخصصة. مع رقابة صارمة على الجودة ، تنشئ Golden Resource نظام الجودة الخاص بنا من المواد الواردة إلى التحميل ، وجميع عمليات التفتيش مع سجل المستندات. تم اعتماد مصنعنا بنظام الجودة الدولي ISO9001-2008. يتم تدريب عمال اللحام لدينا بانتظام داخليًا ، وقد تم تدريب بعضهم من قبل \"CODE A WELD \" وهي منظمة لحام خارجية بريطانية محترفة. منتجاتنا الرئيسية هي سقالات Ringlock ، سقالات Cuplock ، سقالات Kwikstage ، مقرنات السقالات ، أنابيب السقالات ، الصلب اللوح الخشبي ، لوح الألمنيوم ، صندقة التزيين والألواح ، قوالب الألمنيوم ، الدعائم ، نظام المساند ، عوارض الألومنيوم ، ألواح الألمنيوم ومنتجات البناء الأخرى.

  • الخبرة في النوع
    متفوقة على القلب
  • الروح المهنية
    جودة احترافية
  • الثقة الشعبية
    التمتع بقيمة رائعة
  • خدمة من الدرجة الأولى
    جودة من الدرجة الأولى
  • الاقتصاد هو أكثر بأسعار معقولة
    سعر معقول

الشهادات

لقد نجحت شركة فاكوتري الخاصة بنا في اجتياز نظام إدارة الجودة ISO9001 ، وحصل عمال اللحام لدينا على الشهادات من \"Code a Weld \" وهي شركة اختبار اللحام الرائدة في المملكة المتحدة.
جدار الصور
لأكثر من 10 سنوات ، ركز علىلوح سقالة من الألومنيوم ، عوارض سقالة من الألومنيوم ، نظام سقالة كوبلوك ، نظام سقالات Ringlock ، لوح فولاذي مع خطاف ومنتجات مختلفة ذات صلة.
العملاء من الشركات
شركة
شركة
شركة
موظفو الشركات
ابقى على تواصل
إذا كان لديك أي أسئلة ، فلا تتردد في الاتصال بنا

شبكة توزيع

اتصال

No.2 Haihui Road، Shuixi Village، Shuikou Town، Laian County، Chuzhou City، Anhui Province، P.R.China
  0550-5968666
احمد علي علي 3881
+8618951943535

اشترك في صحيفتنا الإخبارية

يمكنك مواكبة أحدث المعلومات لدينا
جميع الحقوق محفوظة © 2020 Wenzhou Baodi Safety Equipment Co.، Ltd Support By ليدونج